قلبي في هذه القلوب التي تندثر وتسقط من كسرة الآلام

بحبــــك أوي ووحشتني


ده أغلى إنسان عندي ربنا يرحمه يارب ويدخل فسيح جناته


وحشتني أوي أوي أوي يا عمو :(:(:(


ياريت كل انسان يزور مدونتي يقرأ له الفاتحة

ربنا يرحمه يارب هو وكل موتى المسلمين

آمين يارب العالمين


My Uncle >>> Love U

My Uncle >>> Love U

Monday, July 7, 2008

القلـــــــــب إذا هــــــــــوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم


القلب إذا هوى



هل تعرف كم أهواك يا رجلا عشقت لأجله الدنيا

حيث كانت حياتي جراحا وصارت معك جنة حانية

فكم كان هواك لي بظلمتي كضوء الشمس باديا

كنت دوما أداعب طيفك بأحلامي بقلبي راجيا

بِتْ لله ساجدة حبا له وشكرا على هديته عاطيا

وكأنك حبيبي لي كنجمة تبرق وسط ليل ساديا

أصبح حبك يسري بدمي بدفء ولقلبي مغذيا

أتعرف أنني أود أن أقول لك شيئا في قلبي خافيا

فلك حياتي وعمري وقلبي يا من أحببته أبديا

ولكن أود أقول لك ما تمنيته بقلب وعين باكية

لتزهق روحي ويهدر دمي ليسير دمك داخلي ساريا

وبعدها ليكن لي الموت ولك الحياة يا من عشقته دونا عن البشرية