قلبي في هذه القلوب التي تندثر وتسقط من كسرة الآلام

بحبــــك أوي ووحشتني


ده أغلى إنسان عندي ربنا يرحمه يارب ويدخل فسيح جناته


وحشتني أوي أوي أوي يا عمو :(:(:(


ياريت كل انسان يزور مدونتي يقرأ له الفاتحة

ربنا يرحمه يارب هو وكل موتى المسلمين

آمين يارب العالمين


My Uncle >>> Love U

My Uncle >>> Love U

Thursday, July 10, 2008

هل تسمح لي بأن........؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم


هل تسمح لي بـــــــأن ............؟



شهور وأسابيع وأيام مضت بيني وبينك وودت أن أكون لك فيها كل شيء ولم أنتظر منك شيئا غير أنك تعرف أنك لي ساكنا إلى الأبد فأنا أتألم لألمك , وأسعد لفرحك وأدعو ربـــي أن تظل سعادتك إلى الأبد حاولت طوال أيامنا أن تعرف أن حبك داخلي ليس له حدود فلكل شيء نهاية وحبي لك ليس له نهاية بل إن كانت النهاية فستكون نهاية جسد يُفني بالتراب ولكن ستظل روحي دوما وأبدا معك . حاول معي وتذكر أيـــامنا فهل تذكر أول يوم تحادثنا فيه هل تذكر كلامك ؟ هل تذكرني عندما قلت لك أنك ساكنا قلبي قبل أن أصرح لك وحاولت إخفاء مشاعري ولكن أبى القلب الصمت وظل ينطق بأنفاسه في كل ثانية اسمك ويردده بين الحين والآخر

يا من كان بقلبي باسم حبيبي وبات باسم عاشقي وطفلي المدلل هل تسمح لي بأن أكون أما لك تهتم وتعتني بك ؟ أن أكون أختا تكون عونا لك في كل شيء هل تسمح لي بأن أكون صديقة ترمي عليها ما بداخلك من آلام وأحزان وهل تقبلني حبيبة؟ أسهر على راحتك وأقاسمك جرحك وأمحو أي ألم وحزن عنك وأعطي لك كل ما تحبه من حنان وحب دون أن ترجو

وتطلب

فأنا سأكون سعيدة بذلك لأنك دوما تنسى أنك داخلي مهما حدث بيني وبينك حبيبي إلى الأبد ليتك تتذكرها دائما


صدقني إني أخاف عليك أكثر من نفسي بل أتمنى أن تزهق روحي ويهدر دمي فداءا لك وألا يصيبك مكروه أبدا كثير أحاول أن أجعلك تشعر بحبي وخوفي عليك والأكثر أني أرى منك أنه العادي والطبيعي لكن ..... ليس هذا بطبيعي فأي شيء يضايقك يؤلم قلبي وأي شيء يسعدك يجعلني أتنفس ضحكتك لأحيا بعض الوقت وأشعر

بسعادتك وراحتك أتمنى أن تعلم شيئا واحدا يمكن أن تتذكره عند رحيلي عن الدنيا ولكن أود قوله لك وعليك احساس ما أقول إذا صادقتني القول فلتعلم أني ..... إن كنت لك بعض الشيء فستكون لي وبعد موتي كل شيء


والله وحده يعلم من أنت بقلبي